4 نصائح حول آداب السلوك في العالم الافتراضي ثلاثي الأبعاد

Advertisements

4 نصائح حول آداب السلوك في العالم الافتراضي ثلاثي الأبعاد

العالم الافتراضي ثلاثي الأبعاد يشبه بشكل لا يصدق الحياة اليومية.  تجمع هذه العوالم الافتراضية الناس معًا للتفاعل مع بعضهم البعض في بيئة مجتمعية ومجتمعية.  كما هو الحال في أي مجتمع طبيعي عادي ، هناك إجراءات معينة غير مقبولة بكل بساطة.

من المهم أن تفهم تمامًا آداب العالم الافتراضي الصحيحة قبل أن تبدأ بالفعل في لعب لعبة افتراضية عبر الإنترنت.  ستساعدك نصائح الآداب الأربعة هذه على الحصول على فهم أساسي لآداب العالم الافتراضي المناسبة.

Ad

كن مهذبًا ومحترمًا

إذا كنت تلعب في عالم عبر الإنترنت ، فيجب أن تكون مهذبًا ومحترمًا قدر الإمكان.  يجب أن تكون لطيفًا مع كل من تتعامل معهم.  حتى إذا كنت لا ترغب في التحدث إلى الشخص ، فكن محترمًا عند إنهاء المحادثة.  قاوم الرغبة في الصراخ على أعضاء المجتمع الآخرين.  يمكن لأي نغمات متعالية أن تضر بسمعتك في الألعاب عبر الإنترنت.

Ad

كن لاعب فريق

هناك عوالم افتراضية مختلفة بها ألعاب داخل تلك العوالم.  هناك عوالم افتراضية أخرى تسمح للاعبين ببناء عوالم معًا.  في كلتا الحالتين ، يجب أن تكون لاعبًا جماعيًا مع كل ما تتعامل معه في اللعبة.  إذا كنت تلعب لعبة ، فتأكد من العمل مع زملائك الآخرين في الفريق للوصول إلى هدفك المشترك.  إذا كنت تعمل على بناء عالم ، فتأكد من مساعدة الآخرين ، حيث سيكونون قادرين على مساعدتك عندما تحتاج إليها في المستقبل.

لأتغش ابدا

هناك طرق للغش في كل عالم افتراضي تقريبًا ولعبة افتراضية على الإنترنت.  هناك أيضًا رموز غش في العديد من الألعاب المختلفة عبر الإنترنت.  تجنب هذه الاحتيالات المختلفة بأي ثمن.  هذه الغش ببساطة تجعل اللعبة غير عادلة لأولئك الذين يحاولون لعبها بطريقة عادلة ومحترمة.

لا تقم أبدًا بالتنمر على اللاعبين الأقل خبرة

هناك عوالم على الإنترنت تتميز بمستويات مختلفة ومستويات مختلفة من الخبرة.  إذا كنت تلعب لعبة تتطلب منك أن تقاتل أو تهاجم لاعبين آخرين ، فتأكد من احترام هؤلاء اللاعبين الجدد في اللعبة.  لا تتنمر على اللاعبين الذين يفتقرون إلى الخبرة مثلك.  يمكنك بسهولة تدمير تجربة اللعب الخاصة بهم عن طريق وضعهم في وضع يجعل من المستحيل عليهم الفوز.

من المهم بالنسبة لك أن تتصرف بطريقة محترمة ومناسبة عند اللعب في عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد.  سوف تتفاعل مع أعضاء آخرين في المجتمع يتوقعون منك القيام بذلك.  خذ الوقت الكافي للقراءة عن آداب العالم الافتراضي واسأل أعضاء المجتمع عن آداب السلوك المناسبة.  من خلال القيام بذلك ، يمكنك التأكد من أنك تتصرف بشكل مناسب في هذا العالم الافتراضي.  سيسمح لك ذلك بإجراء اتصالات وعلاقات في هذا المجتمع ، وسيحسن تجربة اللعب بشكل عام.

Advertisements
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد