استراتيجية تسويق الكتاب الاليكترونى عبر الانترنت

Advertisements

 استراتيجية تسويق الكتاب الاليكترونى عبر الانترنت الكتاب البائع ونظام التسليم

يمكن أن تختلف استراتيجية التسويق عبر الإنترنت للكتب الإلكترونية من خطة إلى أخرى ، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن لديك خطة. يكتب بعض الأشخاص تقريرًا أو حتى كتابًا كبيرًا بدون خطة لكيفية بيعه. هناك عقلية “إذا قمت ببنائها ، فسوف يأتون”. في هذه المقالة ، سأقدم لك استراتيجية تسويق عبر الإنترنت للكتب الإلكترونية.

 استراتيجية تسويق الكتاب الاليكترونى عبر الانترنت

أولا استراتيجية للتسويق عبر الإنترنت للكتب الإلكترونية

هي السيناريو الذي لم تكتب فيه المنتج بعد. هذه هي أفضل طريقة للذهاب. إذا كنت قد كتبت كتابك الإلكتروني بالفعل ولكنك لا تزال بحاجة إلى استراتيجية ، فسأناقش ذلك في النصف الثاني من المقالة.

Ad

بادئ ذي بدء ، سيتعين عليك اتخاذ قرار بشأن آلية التسليم. على سبيل المثال ، هل هذا شيء ستروج له على كليك بانك؟ هل ستقوم بالترويج لها في قائمتك فقط؟ هل ستحصل على شركاء JV؟ يجب أن تؤخذ كل هذه الأشياء في الاعتبار قبل أن تفعل أي شيء آخر. على سبيل المثال ، إذا كنت ستبيع من خلال كليك بانك ، فستحتاج إلى تطوير أدوات تابعة كجزء من عملية خطاب المبيعات. إذا كنت ستعمل مع شركاء JV ، فأنت بحاجة إلى اصطفافهم. لذا ، ابدأ العمل على الآلية أولاً.

ثانيا كتابة خطاب المبيعات

بعد ذلك ، ستكتب خطاب المبيعات الخاص بك. نعم ، تستدعي إستراتيجية التسويق عبر الإنترنت للكتب الإلكترونية خطاب المبيعات قبل كتابة الكتاب على الإطلاق. وعد العالم في خطاب المبيعات الخاص بك. دع الناس يعرفون أنه يمكنك علاج السرطان أو نقلهم إلى القمر أو حل جميع مخاوفهم المالية.

ثالثا كتابة الكتاب الاليكتروني

الآن ، أنت جاهز لكتابة الكتاب الإلكتروني فعليًا. تابع خطاب المبيعات الخاص بك وقم بالفعل بتنفيذ جميع الوعود التي قطعتها.

Ad

يعد مسار التسويق عبر الإنترنت خطوة إلى الوراء هذا فعالاً للغاية في مساعدتك على تطوير كتاب إلكتروني يبيع بالفعل.

ولكن ، طور بعض الأشخاص الكتاب الإلكتروني بالفعل ويعرفون أنهم يريدون معرفة كيفية تسويقه. هذا هو الوضع الذي يجد معظم الناس أنفسهم فيه. لسوء الحظ ، أنت في وضع غير مؤات ، لكن يمكن التغلب عليه.

في هذه الحالة ، تتضمن استراتيجية التسويق عبر الإنترنت للكتب الإلكترونية معرفة آلية التسليم (مثل كليك بانك) ، ثم كتابة خطاب المبيعات المناسب لتلك الوسيلة باستخدام كتابك الإلكتروني كأساس لخطاب المبيعات. قد تجد أنك بحاجة إلى مراجعة أجزاء من الكتاب الإلكتروني بناءً على الثغرات الموجودة في خطاب المبيعات. قد ترغب في تقديم وعود في خطاب المبيعات لا يقدمها كتابك الإلكتروني. إذا كانت هذه هي الحالة ، فارجع وأعد صياغة الكتاب الإلكتروني حتى تتمكن من تقديم ما وعد به في خطاب المبيعات.

الخلاصة

باختصار ، هناك ثلاث خطوات لاستراتيجية التسويق عبر الإنترنت للكتب الإلكترونية. أولاً ، عليك تحديد آلية التسليم. ثم عليك أن تكتب خطاب مبيعات. أخيرا تكتب الكتاب. إذا كنت قد فعلت ذلك بشكل عكسي ، فهذا يعني المزيد من العمل على المدى القصير لأنه سيتعين عليك تصحيح الأخطاء التي ارتكبتها. ولكن يمكن القيام به.

لا تصدق أنه لمجرد أنك كتبت كتابًا إلكترونيًا رائعًا سيشتريه الناس. يجب أن يكون لديك استراتيجية تسويق عبر الإنترنت للكتب الإلكترونية لبيعها.

Advertisements
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد