أفضل 3 العاب للفيس بوك

Advertisements

أفضل 3 العاب للفيس بوك

أصبحت ألعاب Facebook وسيلة لمعظم الناس. للتحرر من الوظائف الشاقة التي يتعين عليهم مواجهتها يوميًا. سواء في المكتب أو في المنزل أو حتى عند عدم القيام بأي شيء. الاستراحات ضرورية لتصفية الذهن والاستعداد للتحديات التالية التي يتعين على المرء مواجهتها لبقية النهار أو الليل. إنه لأمر جيد أن يكون لدى Facebook كل هذه الأنواع من الألعاب التي يمكن أن تساعد المستخدمين على تخفيف التوتر جسديًا وعقليًا.

أفضل شيء في ألعاب Facebook هو أنها ليست ألعابًا على الإنترنت هراء. مع التنوع الذي يقدمه موقع التواصل الاجتماعي ، يمكنك العثور على موقع ممتع للغاية ويبقيك متيقظًا وآخر بعيدًا عن كونه ترفيهًا طائشًا. تتطلب معظم الألعاب التي يوفرها الموقع ممارسة عقلك للتغلب على النتائج العالية ، بينما تتطلب الألعاب الأخرى مهاراتك التحليلية الجيدة لتتماشى مع متطلبات اللعب.

Ad

الألعاب التي تتطلب بشكل خاص استخدام مهاراتك الذهنية وتدريبها ، مثل ذكائك ووقت رد فعلك وذاكرتك ، هي من أكثر الألعاب شيوعًا لأنها من هذه الخاصية الواضحة توفر للاعبين الكثير من المرح. ثلاثة من هذه الألعاب الذهنية الشائعة هي التالية:

من لديه أكبر دماغ

هذه إحدى ألعاب Facebook التي تقيم مدى ذكاء اللاعب أو مدى ذكائه في مجال معين. في هذه اللعبة ، هناك بعض الجوانب التي تختبر معرفتك – التعرف المكاني وترتيب الأرقام والرياضيات ليست سوى بعض المستويات التي يجب عليك التعامل معها. في كل منطقة ، من الضروري الجمع بين الدقة والسرعة للحصول على أعلى درجة ممكنة. هذه طريقة جيدة لتحدي الأصدقاء أيضًا من خلال دعوتهم لمعرفة ما إذا كانوا أذكى منك أو العكس. في نهاية اللعبة ، تتيح لك لعبة “Who Has The Biggest Brain” معرفة أي جانب تعليمي تحصل على أعلى الدرجات أو أي نوع أنت الأفضل.

Ad

التحدي الجغرافي

يشبه “التحدي الجغرافي” “من لديه العقول الأكبر” باستثناء أنه يتضمن جانبًا واحدًا فقط من مهارات التعلم للتعامل معه – قدرتك على مطابقة العلامات الجغرافية بأسرع ما يمكن. على سبيل المثال ، تقدم الجولة الأولى اسم دولة بعدة أعلام مختلفة للعثور على الاسم المناسب الذي يطابقها ؛ يظهر المستوى الثاني شكل الدولة بأسماء دول مختلفة لاختيار المناسب منها ؛ وهلم جرا وهكذا دواليك. في هذه اللعبة ، من الواضح أنك تواجه تحديًا بذكائك حول الجغرافيا. ليس هذا فقط ، لأن الأهم هو أنك تتدرب على وقت رد الفعل ومهارات الذاكرة.

تحدي الكلمات

في هذه اللعبة ، يتم تزويد اللاعب بستة أحرف مختلطة. التحدي بالنسبة لك هو التفكير في العديد من الكلمات التي يمكنك الحصول عليها من هذه الأحرف. لكل كلمة كتبتها ، هناك وقت مطابق يُمنح لساعتك بناءً على عدد الأحرف التي أنتجتها أو المدة التي قضاها.

بمجرد التوصل إلى كلمة من ستة أحرف ، يمكن استبدال الأحرف بمجموعة جديدة. تنتهي من اللعبة بمجرد أن يشير وقتك على مدار الساعة إلى أنه ليس لديك المزيد لمواصلة اللعب. الجزء الممتع هنا هو أنه يمكنك تحدي أصدقائك للتنافس معك من خلال استهداف أعلى الدرجات في كل أسبوع أو شهر أو أفضل من ذلك ، أعلى درجة على الإطلاق.

تعد Word Challenge واحدة من أكثر ألعاب الكلمات شيوعًا على Facebook وهي مصممة خصيصًا لتعزيز مهارات المفردات لدى اللاعبين. ولكن أكثر من ذلك ، فأنت تواجه تحديًا في قدرتك على اتخاذ القرارات الصحيحة ، سواء من خلال تشكيل كلمات صغيرة أو أكبر. تكوين كلمات صغيرة يمكن أن يربح نقاطًا ولكنه يخاطر بمزيد من الوقت. من ناحية أخرى ، فإن إنشاء كلمات أطول يوفر نقاطًا عالية ولكنه يخاطر بالوقت كما يتطلب منك بذل المزيد من الوقت في معرفة ما هي.

Advertisements
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد